اعتقال “نينجا” اخطر مجرمي مكناس


أخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2015 - 11:54 صباحًا
اعتقال “نينجا” اخطر مجرمي مكناس

أعلنت ولاية أمن مكناس اليوم الجمعة، أن مصالح الشرطة القضائية بالمدينة ألقت القبض على “مجرم خطير” يلقب ب “نينجا” بتهمة القيام بعمليات سرقة عن طريق اعتراض سبيل المارة ومهاجمتهم بالسلاح الأبيض.

وأوضح المصدر ذاته أن المتهم كان يضع لثاما على وجهه ويرتدي ملابس سوداء قبل أن يقوم بالتربص بضحاياه في الاماكن المظلمة المجاورة لحي ( لاسيندا ) بمدينة مكناس ويهاجمهم ليسلبهم أغراضهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضاف أن إيقاف المشتبه به جاء نتيجة أبحاث معمقة باشرتها مصالح الشرطة القضائية بمكناس في شأن العديد من الشكايات التي سجلها المواطنون في أوقات مختلفة أجمعت في مجملها على أوصاف المعتدي.

وحسب المصدر ذاته، فإن المتهم الذي له سوابق قضائية متعددة في مجال السرقة باستعمال السلاح الأبيض، كان ينشط رفقة شريك له يتكلف بتسويق المسروقات التي غالبا ما تكون عبارة عن هواتف نقالة ذكية ولوحات إلكترونية .

وقد تم تقديم الظنينين أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمكناس لمحاكمتهما بتهم تتعلق بتعدد السرقات المقرونة بظروف الليل واستعمال السلاح الأبيض وإخفاء أشياء متحصل عليها من جناية.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.