swiss replica watches
الخطوط الملكية المغربية تستأنف رحلاتها المباشرة نحو كل من ميامي والدوحة – سياسي

الخطوط الملكية المغربية تستأنف رحلاتها المباشرة نحو كل من ميامي والدوحة

– في إطار الإنتعاشة التدريجية لحركة النقل الجوي، ستستأنف الخطوط الملكية المغربية، انطلاقا من 12 دجنبر المقبل، خطها الجوي المباشر الذي سيربط بين الدار البيضاء وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية. وبعد ذلك ستطلق خطا جويا مباشرا جديدا يوم 24 دجنبر 2021، سيربط بين الدار البيضاء والدوحة بقطر. وستستأنف الخطوط الملكية المغربية تأمين هذين الخطين الجويين بعد إغلاقهما شهر مارس 2020 نتيجة كوفيد 19.حسب بلاغ توصلت به” سياسي”؛
هذا، وسيتم تأمين الرحلات المنطلقة من مطار الدار البيضاء نحو ميامي بوتيرة رحلتين في الأسبوع على متن طائرة Boeing 787 Dreamliner. وستتم برمجة الرحلتين أيام الجمعة والأحد على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال بالتوقيت المحلي، على أن تصل إلى ميامي على الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساء بالتوقيت المحلي. أما الرحلات المنطلقة من ميامي فستتم برمجتها أيام الجمعة والأحد على الساعة التاسعة وخمسون دقيقة مساء بالتوقيت المحلي، لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الحادية عشر وخمس وأربعون دقيقة صباح اليوم الموالي (لتوقيت المحلي).

ويعتبر مطار ميامي منصة توفر استمرارية الرحلات نحو المطارات المجاورة بفلوريدا، إضافة لمجموعة من المطارات بجنوب الولايات المتحدة الأمريكية كجورجيا وتكساس. هذا وتطمح الخطوط الملكية المغربية لربط القارتين (الإفريقية وأمريكا الوسطى) باعتماد الإمكانيات الكبيرة التي يوفرها هذا المطار، إضافة إلى الفرص التي يتيحها تقاسم الرموز عبر شراكتنا مع الخطوط الجوية الأمريكية، علما أن الشركتين هما عضوان في التحالف العالميoneworld.

ويأتي استئناف هذا الخط الجوي ليدعم الشبكة الجوية المباشرة للخطوط الملكية المغربية بالقارة الأمريكية. حيث تؤمن الشركة الوطنية ثلاث خطوط مباشرة انطلاقا من الدار البيضاء نحو نيويورك وواشنطن ومونتريال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*