هشام أمادي: التجمع الوطني للأحرار سطر برنامجا يهدف إلى تحقيق عدالة اجتماعية

شارك هشام أمادي، عضو المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، يوم السبت 17 شتنبر 2016، في الملتقى السابع لقادة مركز السياسة الشباب المسير، الذي اختير له كعنوان “إعادة النظر في النموذج الاقتصادي المغربي”.

وخلال كلمة له بالمناسبة قال  هشام أمادي، إن التجمع الوطني للأحرار صاغ برنامجا انتخابيا يضع من بين أولوياته جعل المدرسة في صلب أي إصلاح حقيقي، مؤكدا أن الحزب يعتبر أن انفتاح المدرسة على محيطها الخارجي سيجعل منها فاعلا أساسيا في توجيه الطاقات الشابة لكي تكون منتجة وخلاقة.

وشدد هشام أمادي على أن رؤية التجمع الوطني للأحرار للخمس سنوات المقبلة تعتمد على تعزيز آليات التضامن و تسريع برامج دعم الفئات المعوزة، من اجل حياة كريمة لهذه الشريحة من المجتمع التي تعيش في وضعية هشاشة، وعبر جعل الولوج إلى الخدمات الصحية حق للجميع.

من جهة أخرى أكد عضو المجلس الوطني، أن قضية تشغيل الشباب تظل أولوية الأوليات بالنسبة للحزب، مذكرا في السياق ذاته بأن التجمع الوطني للاحرار، وضع في برنامجه الانتخابي، مجموعة من الاقتراحات والحلول الكفيلة بمساعدة الشباب حاملي الشواهد، للبحث عن فرص شغل، ولملائمة تكويناتهم مع سوق الشغل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*