اكضيض: الحموشي رائد الإصلاحات في الأمن الوطني


أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 8:35 مساءً
اكضيض: الحموشي رائد الإصلاحات في الأمن الوطني

قال عميد الامن المتقاعد محمد اكضيض، ردا على الترقية التي همت رجال ونساء الامن الوطني، انه و” بالصدفة وفي اوقات متفرقة التقيت مع بعض من الذين تمت ترقيتهم وخاصة الرتب المتوسطة ومنهم من اشتغل معي قبل مغادرتي الطوعية الابتسامة والفرحة والنشوة بترقيتهم وانصافهم وخلاصة مادار بيني وبينهم على انفراد وفي لقائي معهم في اوقات مختلفة كما قلت ….القاسم المشترك بينهم ولعلمهم انني متعاون مع الصحافة ان يبلغوا مايلي الى السيد المدير العام الاتي ….
عبروا فرادى عن فرحتهم وانصافهم في هذه الترقية وعلى انهم يشعرون بالاعتزاز بالانتماء الى مؤسسة الوطنية المديرية العامة للامن الوطني وثوابتهم الوطنية
لمسوا ان تغييرات كبيرة الان تجري لفائدة رجال الامن ويعتزون بالاصلاحات التي يقودها السيد المدير العام وعلى ثقة كبيرة بصدقها …جنود الان مجندة بالعمل الجاد وشرطة مواطنة حقيقية مع السيد المدير العام للامن الوطني
رصدوا ان هذه المرحلة انها الاصلاح الحقيقي لمافيه خير اسرة الامن
على يقين ان زملاءهم الذين لم يحصلوا على الترقية سيصل الحق اليم في عهد المدير العام للامن الوطني الاستاذ الحموشي
عبروا في لقائي معهم وفرادى وفي اوقات متفرقة عن دعائهم الى السيد المدير العام واعتبروه رائد الاصلاحات في الامن الوطني وهذا ليس الا بداية له…انتهت تدوينة اكضيض.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.