الأمن المغربي يوقف شاحنة متنها أربعة أطنان من الحشيش


أخر تحديث : السبت 12 مارس 2016 - 9:38 مساءً
الأمن المغربي يوقف شاحنة  متنها  أربعة أطنان من الحشيش

علنت المديرية العامة للأمن الوطني ، اليوم السبت ، أنه في إطار الجهود التي تبذلها لمكافحة الترويج الدولي للمخدرات، تمكنت عناصر الأمن بالمعبر الحدودي بئر الكندوز – الكركارات ، زوال اليوم ، من ضبط شاحنة للنقل الدولي وعلى متنها كمية من مخدر الحشيش تزن ثلاثة أطنان و986 كيلوغرام .

وأوضح بلاغ للمديرية أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من ضبط الشاحنة المذكورة في المنطقة المخصصة للمراقبة الجمركية ، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها عن العثور على المواد المخدرة معبأة على شكل صفائح داخل شحنة من المعدات الميكانيكية والكهربائية.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بسائق الشاحنة ومرافقيه، البالغين من العمر 29 و23 سنة، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في جلب وترويج هذه المواد المخدرة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.