الأمن يعتقل نائب إلياس العماري بمجلس الجهة


أخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 9:20 صباحًا
الأمن يعتقل نائب إلياس العماري بمجلس الجهة

علم من مصادر خاصة، أن محمد سعود النائب الأول لرئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، تم إعتقاله منذ لحظات بمقهى مارنيز بماريستان وسط مدينة العرائش.
وبحسب المصادر ذاتها فان عناصر الشرطة القضائية بزي مدني اعتقلت المعني بالامر والذي كان يجلس الى جانب عدد من اصدقاءه بالمقهى، وقد تم اقتياده الى مقر مفوضية امن العرائش بعدما تم وضع الاصفاد بيده بالرغم من كونه ادلى لعناصر الامن بكونه نائب رئيس الجهة.
مصادر خاصة اشارت الى ان سعود وكيل لائحة حزب الإستقلال بالإنتخابات الجماعية الأخيرة وعضو اللجنة التنفيدية والمجلس الوطني لحزب الإستقلال والذي تم إنتخابه مؤخرا نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة الياس العماري الى ان الاسباب وراء اعتقال المعني بالامر بقيت مجهولة ، فيما اشارت مصادر مطلعة الى ان المعني بالامر سبق وان صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية حول أمور تتعلق بمشاريعه الخاصة.
من جهتها قالت مصادر موثوقة ان أمرا صادرا من المحكمة بالعرائش كان وراء توقيف المعني بسبب شيكات بدون رصيد فاقت قيمتها الاجمالية 6 مليون درهم، كما ان المعني بالامر متابع منذ سنوات في قضايا عديدة.
Le360

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.