الإدريسي “غير” وجهة المدافع خربوش من “الكاك” إلى “الواف”


أخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2015 - 10:02 صباحًا
الإدريسي “غير” وجهة المدافع خربوش من “الكاك” إلى “الواف”

نجح المدرب هشام الإدريسي، في تمهيد طريق التعاقد مع المدافع هشام خربوش، ليصبح اللاعب الثامن الملتحق بفريق وداد فاس لكرة القدم، بحثا عن ترميم الصفوف، وإعادة التوازن، وتعويض الخصاص الذي خلفه رحيل مجموعة من العناصر التي ملت من التواضع المرافق للمسار خلال المواسم الماضية، لعله يساهم في تحقيق نتائج إيجابية في دوري الدرجة الثانية، والمنافسة على إحدى بطاقتي العودة إلى البطولة الوطنية الاحترافية، علما أن “الواف” سيواجه في المباراة الاستهلالية خصمه الراسينغ البيضاوي، قبل استقبال رجاء بني ملال.
ووقع هشام خربوش، في كشوفات وداد فاس، بموجب عقد يمتد لموسم واحد، قابل للتجديد، في حالة ما إذا لم يتوصل بأي عرض من الأندية الممارسة في البطولة الوطنية الاحترافية، أو من خارج المغرب، علما أنه قادم من النادي القنيطري، الذي أمضى معه مجموعة من المواسم التي تراوحت بين التألق والتواضع، قبل أن يصبح عميدا له، خاصة في عهد هشام الإدريسي الذي قاد “الكاك” بعد عبد الرزاق خيري، وقبل سمير يعيش، مما جعله يلح كثيرا على انضمامه لقيادة “الواف” الذي يعول على حسن الانطلاقة خلال الموسم المقبل.
وبات هشام خربوش، ثامن تعاقدات وداد فاس، إلى جانب عبد الحق محطان، القادم من جمعية سلا، وإدريس لعناية، من شباب أطلس خنيفرة، والحارس نور الدين بلكميري، من إتحاد طنجة، وبدر أكوزول، من رجاء بني ملال، وفوزي الخمالي، بعد فسخ عقده الذي لم يدم سوى أياما معدودة رفقة أولمبيك آسفي، علما أنه لاعب سابق للنادي المكناسي، وجواد الصباني، الممارس السابق بالكوكب المراكشي، والعائد من تجربة احترافية من الدوري العماني، علاوة على بدر حنفي، خريج أكاديمية محمد السادس.
يشار إلى أن “الواف” يقيم تربصا تحضيريا بمعهد مولاي رشيد بسلا، والانطلاقة كانت أول أمس (الاثنين)، وستتخلله مجموعة من المباريات الإعدادية أمام أندية مختلفة، على مدار 20 يوما، قبل العودة إلى فاس لاستكمال باقي فترات الإعداد، قبل قص شريط منافسات دوري الدرجة الثانية، مادام الفريق الفاسي غير ملتزم بكأس العرش، بعد إقصائه من طرف إتحاد المحمدية، في الدور الثالث، بهدفين دون مقابل، أي في عهد المدرب طارق السكتيوي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.