الإصابة تحرم الصادقي من التألق في دفاع نهضة بركان


أخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2016 - 2:31 مساءً
الإصابة تحرم الصادقي من التألق في دفاع نهضة بركان

عبد العزيز خمال

يعاني المدافع الأيسر أمين الصادقي، من الإصابات المتكررة التي أثرت سلبا على مساره، وحرمته من مواصلة التألق رفقة فريق نهضة بركان لكرة القدم، وساهمت في ابتعاده عن مكانته الطبيعية لدورات متعددة، وهو ما تأكد خلال المباراة التي أقيمت يوم (الثلاثاء) الماضي، بملعب مولاي الحسن بالرباط، وانتهت بدون أهداف، أمام الفتح الرياضي، ليجبر على مغادرة أرضية التباري، وليعوض بمحمد عزيز، الذي حمل شارة العمادة، قبل ثلاث دقائق عن نهاية الجولة الأولى، مما أربك حسابات المدرب الفرنسي بيرتراند مارشان، الذي يبحث عن الجاهزية، والاستفادة من كل العناصر خلال الجولات المتبقية، لاحتلال مرتبة مشرفة في البطولة الوطنية الاحترافية الجارية.
وحسم الطاقم الطبي لنهضة بركان، في أمر غياب أمين الصادقي، عن مباراة يوم غد (السبت)، أمام الكوكب المراكشي، وسيحتضنها الملعب البلدي، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، في انتظار تخلصه من الإصابة خلال الأيام القليلة المقبلة، والعودة لخط دفاع الفريق البرتقالي، علما أنه عوض محمد عزيز، لثلاث دورات متتالية، قبل أن يترك مكانته للاعب المنتخب المحلي، الذي تألق بشكل لافت خلال نزال المنتخب المحلي، أمام رواندا، وساهم في التفوق برباعية لواحد، في ختام منافسات الجولة الأولى من “الشان”، على غرار لحسن أخميس، الذي تعرض للطرد أمام الفتح الرياضي، بقرار صارم من الحكم هشام التيازي، من عصبة الجنوب، (د68)، حيث حصد بطاقتين صفراوين.
يشار إلى أن نهضة بركان، يعد ثاني فريق مغربي هذا الموسم، الذي تعثر مرة واحدة، بملعبه البلدي، وكان أمام الفتح الرياضي، خلال الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية الجارية، بهدف السنغالي أس مانداو، (د48)، يوم (الاثنين) 23 نونبر المنصرم، مع طرد أيوب سكومة، من طرف الحكم نور الدين الجعفري، من عصبة الدار البيضاء الكبرى، (د90)، ليجاور الوداد البيضاوي، الذي خسر رهانه الأول، بملعب مراكش الكبير، أمام حسنية أكادير، بهدفين لواحد، عن الدورة 22، وقادها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، من عصبة الشرق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.