الاصابة تبعد بارزالي عن الملاعب لمدة شهرين


أخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 7:34 مساءً
الاصابة تبعد بارزالي عن الملاعب لمدة شهرين

أعلن نادي يوفنتوس ، متصدر وبطل الدوري الايطالي لكرة القدم في الاعوام الخمسة الاخيرة، اليوم الاثنين ، أن مدافعه الدولي اندريا بارزالي سيغيب عن الملاعب لحوالي شهرين بسبب تعرضه لاصابة في كتفه الايسر.

وأوضح فريق “السيدة العجوز” ان بارزالي (35 عاما) “تعرض لخلع في الكتف الايسر” في المباراة ضد كييفو فيرونا الاحد، مضيفا “سيضع اللاعب جبيرة لحوالي 4 اسابيع، والتوقع الحالي لعودته الى الملاعب هو نحو شهرين”.

وتعرض بارزالي المتوج بكأس العالم مع ايطاليا عام 2006 (65 مباراة دولية منذ 2004)، الى الاصابة في اللحظات الاولى من المباراة التي فاز بها يوفنتوس 2-1 ضمن الدورة الثانية عشرة من الدوري المحلي.

وكان بارزالي ضمن التشكيلة التي اختارها مدرب ايطاليا جامبييرو فنتورا للمباراتين ضد ليشتنشتاين في 12 نونبر الحالي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2018، والمانيا وديا في 15 من الشهر ذاته.

وقام فنتورا باستبداله بمدافع فيورنتينا دافيد استوري.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.