الانتخابات ما عندها مصداقية: عزيز اللبار يعود لـ”البام” بفاس بعدما طرده الياس العماري


أخر تحديث : السبت 18 يونيو 2016 - 12:31 مساءً
الانتخابات ما عندها مصداقية:  عزيز اللبار يعود لـ”البام” بفاس بعدما طرده الياس العماري

في لقاء  بفاس بتأطير من عضوي المكتب السياسي المصطفى المريزق ومحمد اللقماني وحضور منتخبين وممثلي القطاعات الذي نظمته الكتابة الاقليمية بفاس في فطور تواصلي عشية الجمعة، التقطت اشارات ان المرشحين القويين لترأس لائحة الجرار في انتخابات 07 اكتوبر 2016 بفاس، هم الراضي السلاوني وكيل لائحة فاس الجنوبية وعزيز اللبار وكيل لائحه فاس الشمالية، الذي سبق ان ترشح في حزب الحركة الشعبية بعدنا طرده البام في واقعة صراعه مع شباط.

0d88acd1-c01b-4ca3-91ed-814edf78a980

وقد صرح عضو المكتب السياسي المصطفى المريزق للجريدة، في اطار الدينامية التي اصبح يعرفها الحزب على مستوى جهة فاس مكناس مؤخرا، خاصة بعد الحدث الأهم بإلتحاق الراضي السلاوني القيادي السابق لحزب البيحيدي ورئيس مقاطعة فاس سايس السابق وانخراط كفاءات حزبية تشتغل في الظل ، قد تقرر تنظيم لقاء موسع بفاس يوم 29 من الشهر الجاري، بتأطير من الامين العام للحزب الياس العمري للتواصل مع المناضلين والملتحقين الجدد من مختلف الحساسيات السياسية والنقابية والجمعوية والقطاعية، كقطاع الاطباء والمحامين والمهندسين والمقاولين والتجار.
في حين صرح محمد اللقماني عضو المكتب السياسي، ان الحزب بجهة فاس مكناس وضع خطة واستراتيجية لفتح مقراته لاستقبال المئات من الملتحقين الجدد وعقد لقاءات وندوات تحسيسية وتواصلية وموضوعاتية كفيلة برد الاعتبار للمشاركة السياسية والعملية الانتخابيةتليق بمكانة الحزب، وفق أهداف الخطة الوطنية لأكاديمية التكوين في شتى القطاعات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.