البطولة الاحترافية : فريق الرجاء البيضاوي يتفوق على ضيفه المغرب الفاسي 3-0


أخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 10:51 مساءً
البطولة الاحترافية : فريق الرجاء البيضاوي يتفوق على ضيفه المغرب الفاسي 3-0

تفوق فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه المغرب الفاسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق “النسور الخضر” كل من عادل كروشي، ثنائية، (ض ج 78 و86) ومحمود بنحليب (د82).

ورفع فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز وهو الثاني له في الموسم مقابل تعادل وهزيمتين، رصيده إلى سبع نقاط، في المركز السابع إلى جانب فريقي أولمبيك خريبكة، الذي انهزم أمس الجمعة أمام اتحاد طنجة 2-1 ، وشباب الريفي الحسيمي الذي سيحل ضيفا على مولودية وجدة غدا الأحد.

أما فريق المغرب الفاسي الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في الموسم مقابل تعادلين ، فتجمد رصيده عند نقطتين وظل في المركز ما قبل الأخير رفقة الدفاع الحسني الجديدي الذي سيحط الرحال بأكادير لمواجهة الحسنية غدا.

وكان نادي الجيش الملكي قد حسم ديربي العاصمة الرباط لفائدته بعد فوزه على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي بنتيجة (3-2) .

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الجيش الملكي كل من عبد الرحيم الشاكير، ثنائية، (د16 ض ج و 52) والمهدي النغمي (د57) ، فيما وقع هدفي اتحاد الفتح الرياضي كل من أدم النفاتي (د2) ونبيل باها (د78).

وعقب هذه النتيجة تمكن فريق الجيش الملكي، الذي حقق أول فوز له في الموسم، من التخلص من المركز الأخير وارتقى إلى المركز الثاني عشر بمجموع خمس نقاط إلى جانب فريق النادي القنيطري الذي سيستقبل بملعب بوبكر اعمار بسلا الوداد البيضاوي غدا الأحد.

أما فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي مني بالهزيمة الأولى في الموسم، فتجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز الرابع رفقة النهضة البركانية الذي سيحل غدا ضيفا على أولمبيك آسفي، والكوكب المراكشي الفائز في وقت سابق اليوم على ضيفه المغرب التطواني (2-1).


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.