البطولة الاسبانية لكرة القدم في المركز الرابع من حيث الإنفاق على الانتقالات


أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 11:05 صباحًا
البطولة الاسبانية لكرة القدم في المركز الرابع من حيث الإنفاق على الانتقالات

إحتلت البطولة الاسبانية لكرة القدم (الليغا) المركز الرابع من حيث قيمة ما انفقته انديتها العشرين فى موسم الانتقالات الصيفية وذلك بعد البطولة الانقليزية والالمانية والايطالية.

وانفقت فرق “الليغا” ماقيمته 390 ملايين يورو على اللاعبين الجدد حتى الان وذهبت نسبة 41 في المائة من هذا المبلغ الى ناديي اتلتيكو مدريد وبرشلونة وحدهما اللذين أنفقا 81 و79 ملايين يورو على التوالى حسبما ذكرت صحيفة ماركا يوم الجمعة.

يأتي ذلك فى الوقت الذى انفقت فيه فرق البطولة الاسبانية فى الموسم الماضي 527 ملايين يورو فيما يعد المبلغ الاقل منذ موسم 2013-2014 حين انفقت 446 ملايين يورو.

من ناحية أخرى أنفقت فرق البطولة الانقليزية الممتازة ما لا يقل عن الف مليون يورو والبطولة الايطالية 569 ملايين يورو وفرق البطولة الالمانية “البوندسليغا” 457 ملايين يورو.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.