البورقادي يحمل قفازات الرسمية في عرين المحليين خلال تصفيات “الشان”


أخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2015 - 9:34 مساءً
البورقادي يحمل قفازات الرسمية في عرين المحليين خلال تصفيات “الشان”

يعتمد المدرب امحمد فاخر، على محمد أمين البورقادي، حارسا رسميا في عرين المنتخب المحلي، خلال ذهاب تصفيات “الشان” المؤهلة لنهائيات النسخة الرابعة التي تقام برواندا، منتصف يناير من العام 2016، بعد تألقه الكبير في منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، حيث خاض كل المباريات رفقة أولمبيك خريبكة، ولم يتلق سوى 17 هدفا، طيلة 2750 دقيقة، علما أنه خاض في البداية تربصا مغلقا مع المنتخب الأول، بأكادير، ليلتحق الأسبوع الماضي بتداريب المحليين بالجديدة.
وسيحمل محمد أمين البورقادي، قفازات الرسمية خلال مباراتي المنتخب المحلي أمام تونس، يومه (الاثنين)، بداية من الساعة الثامنة ليلا، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وأمام ليبيا، يوم (الأحد) 21 يونيو الجاري، بداية من الساعة العاشرة ليلا، بحثا عن الظفر بنقط الموعدين معا، والحفاظ على نظافة شباكه، ليواصل التألق، ومنح الإضافة للمنتخب الوطني في موعديه الحاسمين، علما أنه لقي الإشادة من المدربين بادو الزاكي، وامحمد فاخر، بعد توقيعه على واحد من أحسن مواسمه الكروية رفقة “لوصيكا”.
وفي سياق متصل، اعتمد امحمد فاخر، على محمد أمين البورقادي، أمام الكونغو برازافيل، في موعد ودي، أقيم يوم (الجمعة) 27 مارس الماضي، وإن لم يختبر بشكل كبير من مجموعة المدرب الفرنسي كلود لوروا، كما لعب رسميا أمام موريتانيا، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم (الأحد) 12 أكتوبر 2014، وكان مساهما في الفوز بخماسية، سجلها عبد السلام بنجلون، (د45)، وأيوب نناح، (د78 من ضربة جزاء، و82)، وعمر المنصوري، (د59)، وعبد العظيم خضروف، (د93).
وعلى غرار البورقادي، خاض زهير لعروبي، مباراتين وديتين مع امحمد فاخر، أمام رواندا، بملعب فاس الكبير، يوم (الجمعة) 14 نونبر 2014، وانتهت بدون أهداف، وضد بوركينافاسو، يوم (الاثنين) 30 مارس الماضي، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وكان شاهدا على أول هزيمة من أصل خمس وديات، بهدفي أريستيد باتسيه، (د45)، ويوسوفو دايو، (د59)، ودلل الفارق عبد الصمد المباركي، عميد شباب الريف الحسيمي، (د47).
يشار إلى أن محمد اليوسفي، من “الماط”، خاض ودية تشاد، بملعب العبدي بالجديدة، وانتهت بثلاثية صلاح الدين عقال، (د06)، وحمزة بورزوق، من ضربة جزاء، (د21)، وزكريا حدراف، (د51).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.