التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تفتح مكتبا إداريا بسيدي بنور


أخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 9:30 صباحًا
التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تفتح مكتبا إداريا بسيدي بنور

افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية مكتبا إداريا لاستقبال منخرطي التعاضدية العامة بمدينة سيدي بنور يوم الاثنين 6 أبريل 2015. وأشرف الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بحضور أعضاء المجلس الإداري بالجهة وأعضاء المكتب الإداري للتعاضدية على التدشين الرسمي لهذه الوحدة الإدارية.

وأشاد الكاتب العام لعمالة سيدي بنور، بهذا الافتتاح الذي سيمكن المنخرطين بهذه المدينة من التوفر على مخاطب في عين المكان يسهل عليهم الاستفادة من خدمات التعاضدية العامة دون الحاجة إلى قطع مئات الكيلومترات. وأضاف بأن السلطات المحلية للإقليم ترغب في تطوير الشراكة مع التعاضدية العامة لتشمل تقريب الخدمات الصحية. وشكر التعاضدية العامة على هذه البادرة التي اعتبر بأنها تتماشى والتوجهات المولوية الرامية الاعتناء بالموارد البشرية.

ومن جانبه أكد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية عبد المولى عبد المومني بأن التعاضدية العامة حريصة على تقريب جميع خدماتها من المنخرطين بجميع مناطق المملكة خاصة البعيدة عن المركز على اعتبار أنها آلية مهمة للمساهمة في إنجاح التنمية المستدامة ببلادنا.

وأضاف بأن هذه المبادرات تأتي في إطار المساواة بين المنخرطين في الولوج إلى خدمات التعاضدية العامة على اعتبار أنهم يؤدون نفس قيمة الاشتراكات بغض النظر عن تواجدهم الجغرافي.

إلى ذلك، افتتحت التعاضدية العامة مكتبين إداريين يوم الجمعة 3 أبريل2015 بكل من وزان وسيدي سليمان، وذلك في إطار استراتيجية الأجهزة المسيرة للتعاضدية العامة الرامية تقريب الخدمات من المنخرطين المتواجدين بالمناطق البعيدة عن المركز.

يشار إلى أن التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية استطاعت بعد افتتاح مكتب سيدي بنور الرفع من عدد المكاتب التي تتوفر في مختلف مناطق المملكة في إطار الشراكات مع السلطات المحلية إلى 36 مكتبا إداريا بالإضافة إلى 29 مندوبية إدارية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.