التعاضدية العامة لموظفي الإدارات تربط ماضيها بحاضرها وتكرم رؤساءها السابقون


أخر تحديث : السبت 25 أبريل 2015 - 8:21 صباحًا
التعاضدية العامة لموظفي الإدارات تربط ماضيها بحاضرها وتكرم رؤساءها السابقون

نظمت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات حفلا تكريميا لرؤسائها السابقين، الذين لم يطبق في حقهم الفصل 26، وكذا السيد إبراهيم فرج عضو سابق بالمجلس الإداري للتعاضدية العامة والحاجب الملكي السابق. مساء يوم الخميس 23 أبريل 2015 نظرا للخدمات الجليلة التي أسدوها للتعاضدية العامة وللقطاع التعاضدي عموما وذلك تحت شعار ” التعاضدية العامة تربط ماضيها بحاضرها وتكرم رجالاتها”.  ويتعلق الأمر إلى جانب تكريم السيد إبراهيم فرج بتكريم كل من السادة مختار ولد عمار ومحمد السبيطي ومحمد السماحي وشهيد العلوي وصالح بوعسرية.

واعتبر عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بأن هذه البادرة الأولى من نوعها في تاريخ التعاضدية، هي اعتراف للأجيال السابقة، أي الرؤساء السابقين، بما أنجزته، وربط الماضي بالحاضر من أجل استشراف أحسن للمستقبل. وأضاف بأن المستوى الجيد الذي وصلت إليه التعاضدية العامة يرجع فيه الفضل إلى إسهامات هؤلاء الرجال، الذين تطوعوا من أجل خدمة وتطوير التعاضدية العامة، مشيرا إلى أن تواجد هؤلاء الرؤساء في هذا الحفل دليل على التناوب الذي عرفته التعاضدية العامة بشكل ديمقراطي.

وشكر الرؤساء السابقون بدورهم الأجهزة المسيرة للتعاضدية العامة على هذه المبادرة، مؤكدين بأن ما تم تحقيقه خلال فترة تواجدهم بالتعاضدية يرجع فيه الفضل إلى تظافر جهود جميع الأطراف من منتخبين وإداريين.

ومن جانبه اعتبر السيد إبراهيم فرج الذي تعذر عليه الحضور لأسباب صحية، في كلمة له ألقاها رئيس المجلس الإداري، أن هذا التكريم بادرة جيدة ونوه بالإنجازات التي استطاعت التعاضدية العامة تحقيقها.

وكان الاحتفال مناسبة كذلك لمنح هؤلاء الرؤساء صفة الرئيس الشرفي وعضو نادي الرؤساء تنفيذا لقرار الجمع العام الـ 66 المنعقد بالحسيمة أيام 31 أكتوبر 2014 و1 و2 نونبر 2014.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.