التقدم والاشتراكية يعقد لجنته المركزية في دورة خاصة للتحضير للانتخابات


أخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2016 - 5:03 مساءً
التقدم والاشتراكية يعقد لجنته المركزية في دورة خاصة للتحضير للانتخابات

دعا المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية ” كافة تنظيمات الحزب وقطاعاته ومنظماته الموازية من أجل الانخراط القوي والفاعل في عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية العامة التي ستتواصل إلى غاية يوم 8 غشت المقبل…”

واستعرض المكتب السياسي برنامج الاجتماعات التي تم الشروع في عقدها على صعيد الدوائر الانتخابية التشريعية قصد ضبط الترتيبات المتعلقة بإعداد لوائح الترشيحات وباقي الجوانب اللوجستيكية والتواصلية والتنظيمية ذات الصلة، وهو البرنامج الذي سيتواصل تنفيذه إلى غاية متم شهر يوليوز الجاري.

كما تدارس المكتب السياسي وصادق على المسطرة الخاصة بإعداد اللائحة الوطنية الخاصة بالنساء والشباب، وقرر دعوة اللجنة المركزية للحزب للاجتماع في دورة خاصة بالتحضير للانتخابات التشريعية وذلك يوم الأربعاء 27 يوليوز 2016 بالرباط.

وفي السياق ذاته، دقق المكتب السياسي برنامج عمل الحزب للفترة المقبلة، حيث تقرر بالخصوص مواصلة تنظيم اللقاءات المتعلقة بالبناء التشاركي للبرنامج الانتخابي للحزب، ومنها لقاء مناقشة حول موضوع “النموذج التنموي بين النجاعة الاقتصادية والمالية وتحقيق العدالة الاجتماعية ” المقرر تنظيمه يوم الخميس 21 يوليوز بالدار البيضاء، واللقاء الوطني الخاص بقضايا مغاربة العالم والذي سيلتئم يوم الجمعة 22 يوليوز بمدينة الرباط.

كما قرر المكتب السياسي إرجاء تنظيم اللقاء الوطني الخاص باستكمال هيكلة الجمعية الديمقراطية للمنتخبين التقدميين إلى يوم 3 شتنبر المقبل بمدينة الرباط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.