التنسيق الميداني للمجازين المعطلين: إلغاء مجانية التعليم رشالة مشفرة لاقبار توظيف المجازين


أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 10:26 صباحًا
التنسيق الميداني للمجازين المعطلين: إلغاء مجانية التعليم رشالة مشفرة لاقبار توظيف المجازين

قال بيان التنسيق الميداني للمجازين المعطلين توصلت به” سياسي” انه و  بخصوص عزم الدولة المغربية ضرب مجانية التعليم العمومي، ان ”  إن إلغاء مجانية التعليم العمومي لهو رسالة مشفرة وضربة استباقية تهدف إلى اسكات كل الأصوات المستقبلية التي ستنادي حال حصولها على شواهد عليا بحقها في الشغل و ولوج الوظائف العمومية التي يراد اقبارها مستقبلا  كما جاء على لسان الوزير السابق في قطاع الوظيفة العمومية، فعوض أن تقدم الدولة المغربية إجابة موضوعية للمشاكل التي تتخبط فيها، التجأت إلى هذا الخيار الذي تعتقد انه لن يكلفها شيئا و أنه حل ناجع لكل المشاكل الـآنية و المستقبلية.

     واكد التنسيق” استنكاره”  للخطوة التي تعتزم الدولة المغربية تنزيلها على ارض الواقع و المتعلقة بإلغاء مجانية التعليم العمومي، و مطالبتنا بحل ما يعرف بالمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي الذي يستنزف خزينة الدولة دون فائدة تذكر.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.