الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة تطلق موقعها الرسمي


أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 5:08 مساءً
الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة تطلق موقعها الرسمي

أطلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة موقعها الرسمي على الشبكة العنكبوتية تحت اسم (www.frmbb.com)، و جاء هذا الموقع من اجل تقريب عائلة كرة السلة من جديد أخبار وأحداث الجامعة وعالم الكرة البرتقالية، و إيصال المعلومة لجميع شرائحها و تنوير الرأي العام والإعلام الوطني من أجل أخذ المعلومة من مصدرها.
و للإشارة فإن اللجنة الإعلامية بالجامعة قد أطلقت الموقع بالنسخة الفرنسية، وسوف تعمل مستقبلا من أجل إصدار النسخة العربية في الأشهر القليلة القادمة، علما ان الصفحة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة قد خصت اللجنة المذكورة مواضيعها باللغة العربية.
وستجدون في الموقع الجديد مواضيع مهمة و أخبار عن كرة السلة الوطنية، إضافة إلى نشر فيديوهات وحوارات وكل ما يتعلق بالمديرية التقنية وكذا اسماء الحكام والمدربين بالدرجات، و رؤساء اللجن..إلخ
ورغم كل هذا فمازلت اللجنة الإعلامية تشتغل من أجل إتمام الموقع بصفة نهائية، وفي انتظار استكمال بعض التصنيفات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.