الجزائر تمنع الليبيين من دخول أراضيها


أخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2016 - 10:52 صباحًا
الجزائر تمنع الليبيين من دخول أراضيها

ذكرت مصادر جزائرية لصحيفة ( الحياة اللندنية ) بأن الحكومة الجزائرية أوقفت العمل ب ( الإجراءات الاستثنائية ) التي كانت معتمدة لمصلحة تدفق الرعايا الليبيين إلى أراضيها، وقررت بالتوافق مع السلطات الليبية عدم استقبال حاملي جواز السفر الأخضر الذي كان يصدرأيام حكم معمر القذافي.
وباتت السلطات الجزائرية العاملة على المعابر الحدودية، تمنع استقبال الليبيين حاملي جواز السفر الأخضر، في إجراء ينهي ( الإجراءات الاستثنائية ) التي خصت بها حركة تدفق هؤلاء في وقت سابق لدواعٍ أمنية في العادة.
وذكرت وكالة ( ليبيا المستقبل) للأنباء أن الجزائر منعت مسافرين ليبيين من دخول أراضيها، بعدما قدموا على متن رحلة جوية عبر الخطوط الليبية انطلاقاً من مطار معيتيقة في العاصمة الليبية طرابلس، لأنهم يحملون جوازات سفر خضراء كانت تصدرها سلطات القذافي.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.