الجمعاوي يغيب لثلاثة أيام عن تداريب “لوصيكا”


أخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 1:05 مساءً
الجمعاوي يغيب لثلاثة أيام عن تداريب “لوصيكا”

     يغيب المدافع الأيمن يوسف الجمعاوي، لمدة ثلاثة أيام عن الحصص التدريبية لأولمبيك خريبكة، والتي انطلقت أول أمس (الاثنين)، بملعب الفوسفاط، استعدادا للمواجهة الهامة أمام الاتحاد الزموري للخميسات، التي تقام عن الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية، بداية من الساعة السادسة وخمس دقائق، من مساء يوم (السبت) المقبل، بملعب 18 نونبر بعاصمة زمور.

     ولم يكن غياب يوسف الجمعاوي، من تلقاء نفسه، أو بترخيص من المدرب التونسي أحمد العجلاني، لأنه يجاور هذه الأيام منتخب أقل من 23 سنة، الذي يخوض تربصا مغلقا بالجديدة، حيث يبقى اللاعب الخريبكي الوحيد الذي يواصل الحضور بقرار من المدرب حسن بنعبيشة، بعد إبعاد الحارس حمزة معتمد منذ مدة طويلة، علما أن المحلي المغربي يواصل استعداداته قبل خوض الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة بالسنغال.

     وسيعود يوسف الجمعاوي يوم (الجمعة) المقبل، أي في اليوم الذي ستشد فيه مجموعة أولمبيك خريبكة الرحال إلى الخميسات، أي ليلة المباراة المهمة التي ستجمع “لوصيكا” بممثل زمور، حيث يعول الجميع على نيل الفوز الرابع عشر في الموسم، و06 خارج القواعد، و05 على التوالي، للمحافظة على كامل الحظوظ في منافسة الوداد البيضاوي على لقب النسخة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، وأيضا حفر الهوة عن باقي المطاردين المباشرين، لضمان على الأقل الوصافة المرادفة لضمان مشاركة قارية في دوري أبطال إفريقيا.

     يشار إلى أن يوسف الجمعاوي، خاض 17 مباراة رسمية مع أولمبيك خريبكة، (سبعة في الذهاب، وعشرة في الإياب)، حيث أصبح واحدا من الركائز الأساسية في الدفاع الأيمن لفريق ممثل الفوسفاط، وفي حوزته أربع بطاقات صفراء، كانت قد غيبته عن مواجهة الجيش الملكي ،قبل أربع دورات.

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.