الحركة الشعبية تعقد مجلسها الوطني وقرارات الطرد والتأديب تنتظر العديدين


أخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 - 10:02 مساءً
الحركة الشعبية تعقد مجلسها الوطني وقرارات الطرد والتأديب تنتظر  العديدين

قالت مصادر داخل حزب الحركة الشعبية، أن لجنة التحكيم والتأديب، داخل الحزب تستعد لاتخاذ عدد من الإجراءات “التأديبية” في حق عدد من الوجوه البارزة داخل الحزب، من أبرزها تلك التي دعت قبل أيام إلى عقد مؤتمر استثنائي لـ”الحركة التصحيحية” داخل حزب الحركة الشعبية.

وأضافت المصادر ذاتها أن من بين من قد تطالهم القرارات “التأديبية”، أوزين أحرضان، عضو المكتب السياسي للحزب، بجانب كل من سعيد أولباشا، وحسن الماعوني، ولبنى أمهير، ليلتحقوا بدورهم بعض الأسماء المجمدة عضويتهم منذ شهور كعبد القادر تاتو، وعزيز الدرمومي، الذي أبعد عن الشبيبة الحركية.

وأشارت المصادر ذاتها أن هذه القرارات التي سيعلن عنها من المنتظر أن تحدث رجة داخل حزب الحركة الشعبية وتوقف مسلسل الجدل.

وأوضحت المصادر نفسها أن لجنة التحكيم والتأديب، داخل الحزب أحالت على المكتب السياسي كذلك عددا من التقارير الواردة من منسقي الحزب في الأقاليم حول سير كل الاستحقاقات الانتخابية، بدءا من انتخابات المأجورين وانتهاء بانتخاب أعضاء مجلس المستشارين، وخصوصا الجوانب المتعلقة منها بمدى انضباط الحركيين، والحركيات خلال هذه الاستحقاقات، ومدى التزامهم كذلك بالتحالفات المرسومة”

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.