الحريري مدربا جديدا ليوسفية برشيد خلفا لحشحاش


أخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 10:15 صباحًا
الحريري مدربا جديدا ليوسفية برشيد خلفا لحشحاش

تعاقد فريق يوسفية برشيد لكرة القدم، مع المدرب رشيد الحريري، خلفا لأحمد حشحاش، الذي غادر الإدارة التقنية مباشرة بعد الهزيمة التي كانت أمام جمعية سلا، في افتتاح دوري الدرجة الثانية، بملعب الرازي، يوم (السبت) خامس شتنبر الماضي، بهدف الغيني بوبكار كوروما، (د25)، بدعوى أنه تعرض لمضايقات، واحتجاجات من طرف أحد المناصرين، مما جعله يتخلف عن الحضور لقيادة الحصص التدريبية، وناب عنه مساعده عزيز تارغي، في إياب دور ثمن نهاية كأس العرش، أمام إتحاد طنجة، وأيضا في ثاني جولات الموسم الحالي، أمام وداد تمارة، في نزال انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما.
ويسعى يوسفية برشيد، لتكرار التألق الذي حققه خلال الموسم الماضي مع أحمد حشحاش، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الظفر بالبطاقة الثانية المؤهلة إلى الصعود للبطولة الوطنية الاحترافية، لولا تعادله في الجولة الأخيرة، أمام شباب قصبة تادلة، بهدف لكل طرف، وتفوقت مولودية وجدة، على إتحاد تمارة، لترافق إتحاد طنجة، إلى قسم الكبار، علما أن الدورتين السابقتين أفرزتا نقطة التعادل الوحيدة، في انطلاقة تتطلب المزيد التصحيح، والعمل، للظهور بوجه لائق تحت إشراف رشيد الحريري، الذي قاد مجموعة من الفرق في شق الهواة، كان آخرهم نهضة سطات، كما لعب بأندية مرموقة أبرزها أولمبيك خريبكة.
وأعلن رشيد الحريري، أنه سيتمم عمل أحمد حشحاش، الذي انتطلق منذ الموسم الماضي، ومن تم الرقي بيوسفية برشيد إلى المراتب المتقدمة في سبورة ترتيب دوري الدرجة الثانية، وذلك بحضور مجموعة من العناصر المتمرسة، والتي بإمكانها أن تبلي البلاء الحسن، وتساهم في تحقيق الأهداف المسطرة مع المكتب المسير، الذي يقوده الرئيس نور الدين بيضي، حيث تنعم بالهدوء، والتركيز، والدعم المادي، والمعنوي، ومساندة من طرف الجمهور الطامح لمعاينة فريقه ضمن أندية البطولة الوطنية الاحترافية مستقبلا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.