الحموشي يلتمس من حصاد والضريس ابلاغ الملك اخلاص اسرة الأمن الوطني


أخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2016 - 3:51 مساءً
الحموشي يلتمس من حصاد والضريس ابلاغ الملك اخلاص اسرة الأمن الوطني

قال المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، في كلمة اليوم الاثنين 22 فبراير 2016 بحضور وزير الداخلية مرفوقا و الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية ، في زيارة لمقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، قال ان هذه الزيارة تأتي على إثر العملية النوعية الأخيرة التي نجح في تحقيقها المكتب بتفكيكه لشبكة إرهابية خطيرة بتاريخ 18 فبراير 2016.

كما التمس  المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني من  الوزيرين أن ينوبا عن جميع العاملين بالمكتب المركزي للأبحاث القضائية وكافة أسرة الأمن الوطني في رفع آيات الولاء والإخلاص لسدة لعالية بالله  الملك محمد السادس ونصره، مؤكدا حرص مختلف المصالح الأمنية على مواصلة الجهود من أجل النأي بالبلاد عن كل المخاطر وضمان استقرارها تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة نصره الله.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.