الحيطي مهلية بزاف في صحاباتها في قمة المناخ بباريس…دات معها مستشارة فوق العادة كلشي على حساب الدولة


أخر تحديث : السبت 5 ديسمبر 2015 - 3:11 مساءً
الحيطي مهلية بزاف في صحاباتها في قمة المناخ بباريس…دات معها مستشارة فوق العادة  كلشي على حساب الدولة

ما زالت الفضائح تتقاطر على الوفد الذي كلفته الوزيرة المنتدبة في البيئة حكيمة الحيطي، والتي قدمت فضائح اخرى خاصة بصفقات الرواق المغربي، وهو ما تقوم به لجنة كلفها وزير الطاقة عبد القادر اعمارة، للبحث في الصفقات والتي استفاذ منها مقربون من الوزيرة الحركية الحيطي، التي قامت باصطحاب صديقتها والتي منحتها مكتب الدراسات الذي كانت تقوم بتسييره الحيطي، منحته لبوشارب بعد ان اصبحت الحيطي وزيرة البيئة وهي اسوأ وزيرة تعاقبت على البيئة التي توجد اليوم بلا استراتيجية ولا افق بشهادة مدراء مركزيين ومهتمين بالمجال البيئي الذين تحدثوا في وقت سابق ل” سياسي”
الحيطي، استغلت قمة المناخ، وتدفق الاموال المخصصة لذلك، واصطحبت معها مستشارة لوزير التعمير الحركي مرون، وهي مستشارة فوق العادة، وقيل انها مثلت المغرب في القمة، وكانت مشاركتها بلا رائحة ولا طعم بيئي، سوى مشاركتها في التبضع والاقامة من المال العام الذي تم انفاقه في قمة المناخ وهو من المال العام واموال دافعي الضرائب من جيوب المغاربة.
نزهة بوشارب عضو ديوان مرون تمثل المغرب في لقاء بقمة المناخ بباريس…هي ماسكة مكتب دراسات الحيطي، ،،وهي مسشتارة فوق العادة…فاليست هذه فضيحة اخرى..؟

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.