الخطوط المغربية الإفريقية تطلق أول رحلة بحرية اليوم الجمعة


أخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 11:58 صباحًا
الخطوط المغربية الإفريقية تطلق أول رحلة بحرية اليوم الجمعة

انطلق اليوم الجمعة أول رحلة للشركة المغربية الجديدة للنقل البحري “الخطوط المغربية الإفريقية”، من ميناء طنجة.

وحسب مجموعة (أتيكا) اليونانية القابضة المساهمة الى جانب مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية في الشركة الجديدة فإن الرحلة ستكون على متن باخرة (دياغوراس) بالتزامن مع بداية موسم عبور المهاجرين المغاربة المقيمين بالخارج، مضيفة أنه بعد أيام قليلة ستنضاف الى الخط الباخرة الثانية (إيلفينيزيلوس)، حسب ما نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء.

كما ستخصص الشركة اليونانية باخرة ثانية هي (دياغوراس) لهذا الخط تعود صناعتها لعام 1990 في اليابان ولديها طاقة استيعابية من 1462 راكبا و300 سيارة.

وتعد أنيك لاينس اليونانية واحدة من كبريات شركات النقل البحري العالمية حيث لديها عشرات البواخر التي تربط بين مئات الجزر اليونانية في بحر إيجة.

يذكر أن مجموعة رجل الأعمال المغربي عثمان بنجلون وعملاق النقل البحري اليوناني (أنيك لاينز)، أسسا شركة، “الخطوط المغربية الإفريقية” للنقل البحري.
سياسي.كوم-و.م.ع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.