الخلفي يكشف عن حياته الخاصة للزميلة ماجدة كيلاني على بزاف TV


أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2016 - 9:42 صباحًا
الخلفي يكشف عن حياته الخاصة للزميلة ماجدة كيلاني على بزاف TV

كشف وزير الاتصال “مصطفى الخلفي”، عن علاقته الفريدة بقطته التي يعاملها معاملة “استثنائية” فهي المدللة التي تحظى بحنانه وعطف خاص منه، ولربما، هي من تمنح الناطق الرسمي باسم الحكومة الكثير من الهدوء الذي تعكسه شخصيته، “الخلفي” كما لم تروه من قبل، سيحلّ ضيفا على برنامج “مرحبا وبزاف” الذي تقدمه الزميلة “ماجدة كيلاني” على قناة “بزاف TV”، حلقة استثنائية، ستعرف المشاهد المغربي والعربي على جانب من شخصية الوزير، بدءا من تربيته ونشأته وسط أسرة مثقفة، وكيف منحته تلك البيئة شحنة للنيل والتعلم والتفوق في مختلف مراحل حياته الدراسية، وكيف لا !! وهو الحاصل على 3 شواهد للبكالوريا، (باكالوريا في العلوم الرياضية، سنة 1991، وثانية في العلوم التجريبية، سنة 1993، ثم ثالثة في الآداب سنة 1997)، إضافة إلى حصوله على الإجازة في الفيزياء وأخرى في الدراسات الإسلامية، وغيرها من الشواهد العليا المحصل عليها بالمغرب أو عبر مراكز أمريكية وبريطانية.
الزميلة “ماجدة كيلاني”، استطاعت اقتحام الحياة الخاصة للوزير “الخلفي”، فكشف لأول مرة عن المناسبة التي التقى فيها بزوجته، التي تحدثت لأول مرة عن “الزوج مصطفى”، مدلية بشهادتها في رجل السياسية “الخلفي”، الأخير تحدث في هذه الحلقة عن علاقته بالرجل الحكيم، الراحل “محمد باها”، وعن مساره كوزير للاتصال، كما كشف ولأول مرة، عن الحزب الذي كان مستعدا للانخراط في صفوفه إن لم يكن منتميا لحزب العدالة والتنمية.

كل هذا، سيتعرف عليه المشاهد، في الحلقة القادمة من برنامج “مرحبا وبزاف” الذي يعرض السبت 23 يناير الجاري، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، على قناة “بزاف T

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.