الراضي السلاوني: المسؤول التنظيمي لحزب العدالة والتنية بجهة فاس ينتج الكذب رغم تشدقه بالمرجعية بالإسلامية


أخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2016 - 7:19 صباحًا
الراضي السلاوني: المسؤول التنظيمي لحزب العدالة والتنية بجهة فاس ينتج  الكذب رغم  تشدقه  بالمرجعية بالإسلامية

إثر التصريح الذي أدلى به علي العسري، المسؤول التنظيمي لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس، للموقع الرسمي للحزب، والذي أفاد من خلال أن محمد الراضي السلاوني، الكاتب الجهوي لحزب “المصباح” بالجهة، والوافد الجديد على حزب الأصالة والمعاصرة ، وعد البام بإحضار 200 مستقيل آخر من حزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس إلى الندوة الصحفية الأخيرة، حيث “تبخرت أحلامه” وحضر منفردا لندوة “هزيلة وهزلية”، قال محمد الراضي السلاوني:”عجبت لصاحب المرجعية الإسلامية المدعو علي العسري يرمي أسياده بسوء الأخلاق ويغتاب وينمم ويكذب ويفتري بلاحد ولا حساب”.

وأورد محمد الراضي السلاوني في معرض رده على تصريحات المسؤول التنظيمي لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس: “لم يكفه ما أبرمه من بهتان لحساب أحد أصدقائي عبر محموله ليخرج إلى العلن ويصرح على الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، وينتج أكاذيب أخرى منها أني وعدت حزب الأصالة والمعاصرة بإحضار 200 مستقيل آخر من حزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس إلى الندوة الصحفية الأخيرة بالرباط، لك يقول هذا الشخص بأن أحلامي تبخرت، وأنا أقول له والله كذبت وأتحداك أن تثبت لي العكس، كما أني أتحداك أن تضبط صفك مادمت تتنفس الكذب فلعنة الله على الكاذبين”.

وأوضح مرشح حزب الأصالة والمعاصرة في إنتخابات السابع من أكتوبر في دائرة فاس الجنوبية: “قلت أثناء الندوة الصحفية بانه سيكون في القادم من الأيام إستقالات بالمئات، وبأن من أسباب الإستقالات الجماعية من حزب العدالة والتنمية هي فشلهم على مستوى تدبير الشأن العام، وهذه الإزدواجية في الخطاب والممارسة، وكذلك إدعاء الإسلام والإيمان لهم، وهذا إدعاء الردة وسوء الأخلاق لغيرهم”.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.