الرباح يهاجم الصحافة ويقول: البام بيني وبينه حرب ضروس


أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 8:30 صباحًا
الرباح يهاجم الصحافة ويقول: البام بيني وبينه حرب ضروس

كتب القيادي في حزب العدالة والتنمية وزير التجهيز والنقل عزيز الرابح تدوينة، مما جاء فيها” ببعض الصحافيين الفهايمية أن يحولوا مزحة الأخ الأمين العام في الملتقى الوطني للشبيبة إلى مادة دسمة لتحليلهم وفهمم الزائد عن حده.
فتخيلوا صراعا بيننا على القيادة هو لا يوجد إلا في مخيلتهم أو ربما بعضهم يتمنون حدوثه حقدا منهم على الحزب ورموزه.
وإذا كانت بعض الجرائد والمواقع لا تستحق الرد كالصباح والأخبار والزنقة 20 وغيرهم لأنها تستقي من مصادر حزب التحكم ومن وراءه.
فإنني لا بد أن أتوجه إلى الفهايمية أكثر من القياس في مجلة تيل كيل tel quel التي فهمت أن التحكم يريدني أمينا عاما للحزب حتى اتحالف معه لأقول للقائمين عليها هذا بزاف على الفهامة.
البام بيني وبينه حرب ضروس وهو يحاربني من خلال فروعه في المنطقة وجرائده ومواقعه الإلكترونية وبرلمانييه وفي نفس الوقت يعدني للتحالف معه.
ألم أقل لكم انهم فهايمية أكثر من القياس ويمكن انهم فهموا انها مؤامرة خفية بيني وبين البام وان الحرب بيننا هي مجرد مسرحية او فهموا ان حزبنا كضيعة مستباحة سيفعل فيها حزب التحكم مايريد كما فعل في ضيعات حزبية قريبة من بعض القائمين على مجلة تيل كيل.
اتمنى ان تجد الصحافة ملفا يفيد المغاربة وانصحهم بأن يفهموا على قد الحال.
استسمح القراء على الأسلوب لكنه ينفع أحيانا ضد من يليق به….انتهت التدوينة.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.