الرباط تطرد مواطنة فرنسية قامت بتحركات مشبوهة


أخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2015 - 10:08 مساءً
الرباط تطرد مواطنة فرنسية قامت بتحركات مشبوهة

أعلنت سلطات ولاية الرباط أنها اتخذت قرار الطرد خارج التراب الوطني في حق مواطنة فرنسية معروفة بمعاداتها للوحدة الترابية للمملكة ، بعد أن قامت بتحركات مشبوهة كان الهدف منها التحريض على القيام بأعمال من شأنها المساس بالنظام العام. وأفاد بلاغ لولاية الرباط، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أنه “تنفيذا لأحكام المادة 25 من القانون رقم 02- 03 ، المتعلق بدخول وإقامة الاجانب بالمملكة المغربية، قامت سلطات ولاية الرباط عشية يومه الأربعاء، باتخاذ قرار الطرد خارج التراب الوطني في حق المواطنة الفرنسية ماريون مارتن المعروفة بمعاداتها لوحدتنا الترابية “.

وسجل البلاغ أن المعنية بالأمر ، قامت خلال مدة إقامتها بالمغرب، “وبإيعاز من بعض الجهات المعادية للوحدة الترابية للمملكة، بمجموعة من التحركات المشبوهة كان الهدف منها التحريض على القيام بأعمال من شأنها المساس بالنظام العام”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.