الرجاء البيضاوي يفوز بميدانه على شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد


أخر تحديث : السبت 19 مارس 2016 - 8:57 مساءً
الرجاء البيضاوي يفوز بميدانه على شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد

از فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد في في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم منافسات الدورة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق الرجاء البيضاوي كل من محمد أولحاج (د45+1) والنيجيري ميكائيل باباتوندي (د73)، فيما وقع هدف فريق شباب الريف الحسيمي المحترف الكاميروني كيماجو ديبامي جونيور (د90+1 ض.ج).

وارتقى فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز، وهو الثامن له في الموسم والرابع على التوالي مقابل سبعة تعادلات وخمس هزائم، إلى المركز الخامس بمجموع 31 نقطة إلى جانب المغرب التطواني الفائز في وقت سابق اليوم خارج ميدانه على مولودية وجدة بهدفين لواحد سجلهما زايد كروشي (د49) و محمد أبرهون (د61) ، فيما وقع هدف الفريق التطواني اللاعب عصام بودالي(د17).

وكان فريق اتحاد طنجة قد فاز في وقت سابق اليوم على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء من توقيع اللاعب عبد الغني معاوي في الدقيقة 60 .

وعقب هذا الفوز، وهو التاسع له في الموسم مقابل ستة تعادلات وخمس هزائم، ارتقى فريق اتحاد طنجة من المركز الرابع إلى الثاني بمجموع 33 نقطة إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي الذي تأجلت مباراته بسبب مشاركته في المنافسات الإفريقية، فيما تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي عند 20 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارت و11 تعادلا وسبع هزائم ، وظل في المركز الثالث عشر .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.