الزيات عن.. ترشح ذوي القربى لتمثيل البام بمجلس النواب..يجب القطع مع هذه الميوعة السياسة


أخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 9:57 صباحًا
الزيات عن.. ترشح ذوي القربى لتمثيل البام بمجلس النواب..يجب القطع مع هذه الميوعة السياسة

قال الناشط الجمعوي وعضو حزب الاصالة والمعاصرة بمدينة الرباط عبد الواحد الزيات في تدوينة فيسبوكية له” أتأسف كثيرا كثيرا كثيرا ان يتم قبول أن يترشح ذوي القربی لتمثيل حزب الأصالة و المعاصرة في مجلس النواب و مجلس المستشارين. واضاف الزيات” مثل هذه الممارسات تسيئ للعمل السياسي وهذا الأمر ينطبق داخل أحزاب اخری.

يجب القطع مع هذه الميوعة السياسية ليست بأخلاق تحت أي مبررات. ليس لنا أسماء عائلية وازنة وليس لا نفوذ وليس لنا الا حب انتماءنا لهذا الوطن، لا نريد مناصب و لانريد صفة صورية نتباهی بها. نريد ممارسة حقيقية للسياسة نريد بناء ديمقراطية صلبة تكون صدا منيعا لقرارات تبنی في الظلام، نريد لجنة اخلاقيات تقف صوتا الی جانب الحق و تخاف منها الزبونية و المحسوبية. نريد أن نری السياسة تتغير نحو الأفضل في مغرب اليوم و الغد و ليست سياسة تتميز بالميوعة و تزيد من الميوعة. لا نريد شيئا إلا أن نكون عند انتظارات المواطنين وفي صف الكادحين . اكره كثيرا كثيرا مثل هذه الممارسات التي تنتصر الی العائلة علی حساب الديمقراطية. ومن هنا أصبح من الواجب سن نص تشريعي يمنع الجمع بين الأسرة الواحدة في مؤسسة البرلمان داخل نفس الولاية .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.