السفارة المصرية بالرباط تحتفل بالذكرى 64 لثورة يوليو


أخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2016 - 4:27 مساءً
السفارة المصرية بالرباط تحتفل بالذكرى 64 لثورة يوليو
احتفلت السفارة المصرية بالرباط بالعيد 64 لثورة يوليو المجيدة حيث أقام سعادة السفير أحمد إيهاب جمال الدين سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة المغربية حفل استقبال بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة – وذلك يوم الاثنين الموافق 11 / 07 / 2016 وذلك بحضور وزراء من حكومة المملكة المغربية ،وعدد من السادة السفراء من الدول العربية والأجنبية المعتمدين لدى المملكة المغربية ،  أعضاء السلك الدبلوماسي ، رموز الفكر والثقافة والفن  ، أعضاء الجالية المصرية بالمملكة المغربية ، وأعضاء السفارة المصرية بالرباط.
بدءت الاحتفالية بالنشيد الوطني لكلاً من مصر والمغرب ثم القي سعادة السفير أحمد إيهاب جمال الدين كلمة رحب فيها بالحضور الكريم وشكرهم على تلبية الدعوة للمشاركة فى الإحتفال بالذكرى 64 لثورة يوليو المجيدة.
وأشاد سيادته  بعمق العلاقات المصرية المغربية والروابط التاريخية التى تجمع البلدين منذ القدم ، مشيراً إلى الجهود المبذولة من قبل القيادة السياسية فى كلا البلدين للنهوض والإرتقاء          بالعلاقات إلى أعلى المستويات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.