الشبيبة الحركية تعقد مؤتمرها وتندد بالترويج لأسماء واستغلال اسم المحجوبي احرضان


أخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2015 - 10:58 صباحًا
الشبيبة الحركية تعقد مؤتمرها وتندد بالترويج لأسماء واستغلال اسم المحجوبي احرضان

تعقد الشبيبة الحركية مؤتمرها الوطني ، مابين 24 إلى 26 من الشهر الجاري، بمركز مولاي رشيد للطفولة والشباب ببوزنيقة، تحت شعار : تامغربيت التزامنا.

وسيعرف المؤتمر مشاركة ما يقارب 1500 مؤتمر من كل جهات المملكة، تم انتخابهم محليا، وفق معايير تعتمد السن والجنس والتمثيلية الديناميكية المحلية، حيث تضم كل لائحة ما لا يقل عن 30 في المائة من العنصر النسوي،وتعتكف اللجنة المنظمة للمؤتمر على اعتماد محضر سيوضح كيفية انتخاب هياكل المنظمة، بما فيها الكاتب الوطني بطريقة تضمن الشفافية وتكافؤ الفرص بين مختلف المرشحين.

وفي هدا الإطار تؤكد اللجنة التنظيمية للمؤتمر عدم صحة ما يروج له بعض الطامحين للكتابة الوطنية خلال سهرات ينظمونها لمؤيدهم ، من قبيل تدخل بعض القياديين في الحزب للدفع بمرشحين بعينهم.

وتعتبر أن من غير اللائق أخلاقيا استعمال اسم الرئيس المؤسس محجوبي احرضان شفاه الله وترويج دعمه لمرشح مفترض دون علمه في حملات انتخابية سابق لأوانها.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.