الصراع بين فلاح ودكتور على لائحة شباب الحركة الشعبية


أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 11:30 صباحًا
الصراع بين فلاح ودكتور على لائحة شباب الحركة الشعبية

قالت مصادر قريبة من لجنة الترشيحات في حزب الحركة الشعبية، ان الصراع اشتد على التنافس على المراكز الاولى في صفوف لائحة الوطنية للشباب لحزب الحركة الشعبية.

واكدت مصادر” سياسي”، ان الصراع احتد بين مرشح من جهو فاس بولمان، مستشار جماعي بمولاي يعقوب سبق ان اسقط في الانتخابات البرلمانية السابقة وهو كمال لعفو، الذي يريد رأس الائحة رغم ان سيرته الشخصية تقول انه مجرد فلاح.

في حين يتنافس مع كمال  لعفو هشام فكري منسق الشبيبة الحركية، يتنافس معه كذلك الدكتور رئيس رابطة الصيادلة الحركيين، فؤاد لحبالات، الذي نظم مؤخرا ندوة صحفية وقدم من خلالها حصيلة عمل الرابطة لمدة سنواتـ ويلقى دعم صيادلة الشمال والجنوب.

وقالت مصادر” سياسي” ان الدكتور لحبالا يتشبث برأس لائحة او وصيفها،كما انه التزم بالتطوع لخدمة الحزب ومنح الحزب أجرته البرلمانية في حالة ما اصبح برلماني.

فهل سيكون رأس لائحة شباب الحركة ، فلاح، ام دكتور؟

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.