الطقس يوم الاربعاء


أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:40 صباحًا
الطقس يوم الاربعاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بسحب كثيفة بالواجهة المتوسطية مع قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة متفرقة.

كما يرتقب مرور سحب عابرة كثيفة مع قطرات مطرية متفرقة بشمال الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي والأطلس الصغير والكبير، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة في باقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية شرقية بمنطقة طنجة، ومعتدلة جنوبية بالشرق، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي إلى جنوبية شرقية بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي، ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 2 و3 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 3 و8 درجات بالريف والمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 8 و13 درجة بالواجهة المتوسطية واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة وشياضمة وسهول تادلة والحوز والرحامنة وتانسيفت وسوس وشمال شرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و17 درجة بمنطقة طنجة وباقي الأقاليم الجنوبية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.