الطيب: “أولمبيك خريبكة للريكبي ربح رهان التنقيب طيلة المواسم الثلاثة الماضية”


أخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 9:05 صباحًا
الطيب: “أولمبيك خريبكة للريكبي ربح رهان التنقيب طيلة المواسم الثلاثة الماضية”

فازت إعدادية المسيرة، بالنسخة الثالثة للدوري السنوي للريكبي، الذي نظم بخريبكة، احتفالا بعيدي المسيرة الخضراء، والاستقلال المجيد، وعرف مشاركة العديد من أبرز التلاميذ الذين يمثلون أربع إعداديات، أبرزها الساقية الحمراء، والإمام مالك، والخنساء، والمسيرة، في إطار تفعيل الشراكة بين المكتب المديري لأولمبيك خريبكة، الذي يرأسه الحاج قرواش، للموسم الثاني على التوالي، وفرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، في شخص أحمد أو سعيد، ومن تنظيم مكتب “لوصيكا” للريكبي، الذي يقوده بوشعيب الطيب، بحثا عن التنقيب، وتوسيع قاعدة الممارسين، والاستعانة بالزاد البشري المحلي لتقديم الأفضل مستقبلا.
وتفوقت إعدادية المسيرة على الخنساء، في نزال التتويج، بعشرة أهداف دون مقابل، والذي أقيم بحضور العديد من الفعاليات الرياضية التي أعجبت بالمستوى التقني والفني لمجموعة من العناصر التي ستخضع للتكوين والتأطير من طرف مدربي “لوصيكا” للريكبي، في حين تجاوز في نصف النهاية، الساقية الحمراء، بخمسة لصفر، أما الخنساء فتغلبت على الإمام مالك، بعشرين مقابل خمسة عشر، في حين أفضت مباراة الترتيب إلى فوز إعدادية الإمام مالك على الساقية الحمراء، بخماسية، علما أن الإشراف التقني لأولمبيك خريبكة، الممارس حاليا في القسم الأول، من نصيب المدربين حميد لمخنتر، وعز الدين سكيف، وحسن حربي، وصلاح متنان.
وفي ختام التظاهرة، أكد بوشعيب الطيب، رئيس “لوصيكا” للريكبي، أن النادي ربح رهان التنقيب، واكتشاف الخلف، في سياسة حملها المكتب المسير على عاتقه للموسم الثالث على التوالي، بدليل أن المحطة الأخيرة تميزت بحضور مجموعة من العناصر التي ستستفيد من التكوين والتأطير بطرق عملية دقيقة، بغية تطعيمها فيما بعد لمختلف الفئات العمرية لأولمبيك خريبكة، وبقيادة أجود المدربين الحاليين، مدعمين بآخرين من أساتذة التربية البدنية، وهم من أصحاب الاختصاص، وأضاف في معرض حديثه، أن كل الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، بحكم الانسجام، والتناغم بين كل المكونات، في انتظار أن تنعكس العملية إيجابا على الفريق الأخضر الذي ينعم بالانضباط في صفوف ممارسيه.
يشار إلى أن المكتب المسير لريكبي “لوصيكا”، يقوده الرئيس بوشعيب الطيب، طيلة المواسم الأربعة الماضية، ويشغل فالحي الغزواني، منصب كاتب عام، وعبد القادر الفتواني، أمينا للمال.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.