الظفرة والفجيرة يتنافسان للظفر بصفقة اللمطي


أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 4:25 مساءً
الظفرة والفجيرة يتنافسان للظفر بصفقة اللمطي

عبد العزيز خمال

أكدت مصادر جيدة الإطلاع، بأن اللاعب سعد اللمطي، في طريقه للتوقيع لإحدى الفرق الإماراتية، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد توصله بعرضين قويين من الظفرة، والفجيرة، وإن كان يبحث عن تأجيل الحسم في وجهته القادمة، إلى غاية انتهاء عقده الحالي مع فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، لأنه يركز اهتمامه على النجاة من النزول لدوري الدرجة الثانية، والمساهمة في احتلال مرتبة مطمئنة في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، بقيادة المدرب هشام الدميعي، الذي عوض عزيز العامري، رغم صعوبة المهمة في موسم استثنائي.
وأضافت ذات المصادر، بأن سعد اللمطي، يفكر جليا في خوض أول تجربة احترافية، وإن كانت ستقوده للدوري الإماراتي، بعد تألقه اللافت مع مجموعة من الأندية الوطنية، حيث يعد نتاجا خالصا لمدرسة الرجاء البيضاوي، ليتحول إلى حسنية أكادير، وصولا بأولمبيك آسفي، حيث جاوره يوم تاسع يناير 2015، علما أن الظفرة، يحتل المرتبة 11، ب 24 نقطة، أما الفجيرة، فيطل من المرتبة الخامسة عشرة، ب 19 نقطة، ويضم الإيفواري بكاري كوني، اللاعب السابق للوداد البيضاوي، مما يؤكد بأنهما يعيشان معاناة كبيرة في المراتب المتدنية، وسيبحثان عن النجاة سريعا من النزول للدرجة الموالية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.