العصبة المغرببة للدفاع عن حقوق الانسان تدق ناقوس الخطر بخصوص الانقطاعات المتتالية للكهرباء بمنطقة الرماني الزحيليكة البراشوة


أخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 10:42 صباحًا
العصبة المغرببة للدفاع عن حقوق الانسان تدق ناقوس الخطر بخصوص الانقطاعات المتتالية للكهرباء بمنطقة الرماني الزحيليكة البراشوة

وجه الكاتب المحلي لفرع العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان رسالة الى  المدير العام للمكتب الوطني للماء والكهرباء، قصد التدخل لحل مشكل الانقطاعات المتوالية للكهرباء والماء الصالح للشرب .

وقد جاء في معرض الرسالة ان هاته الانقطاعات تسبب في خسائر جسيمة للمحلات التي تعتمد التبريد ومحلات الجزارة وكذا ادت الى تعطيل الكثير من الاجهزة المنزلية وختمت الرسالة بضرورة التدخل حتى يتم تفادي الاحتقان الاجتماعي وتحول الامر الى مالا يحمد عقباه للاشارة فستم توجيه نسخ من الرسالة الى كل من السيد باشا مدينة الرماني والسيد رئيس الدائرة.

انظر رسالة

12048861_10207785084411480_1915280230_n

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.