الفتح الرياضي يتأهل إلى دور ثمن النهاية عقب فوزه بميدانه على فريق الراسينغ البيضاوي بأربعة أهداف لواحد


أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 1:28 صباحًا
الفتح الرياضي يتأهل إلى دور ثمن النهاية عقب فوزه بميدانه على فريق الراسينغ البيضاوي بأربعة أهداف لواحد

تأهل فريق اتحاد الفتح الرياضي إلى دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم عقب فوزه الكبير على ضيفه الراسينغ البيضاوي 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ، برسم إياب دور سدس عشر النهاية .

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق اتحاد الفتح الرياضي كل من مصطفى كوندي (د7) ونبيل بها (د 52 ض.ج) و محمد النهيري (د58) وأمين العواني (د70) ، فيما وقع هدف فريق الراسينغ البيضاوي اللاعب أيول الكعب (90+1 ض.ج) . وكان فريق اتحاد الفتح الرياضي، وصيف بطل الدورة الماضية، قد فاز في لقاء الذهاب بالدار البيضاء بهدفين لواحد.

وضرب فريق اتحاد الفتح الرياضي، حامل لقب الدورة قبل الماضية، موعدا في الدور المقبل المقرر يوم 26 غشت المقبل، مع فريق النادي القنيطري، الذي التأهل على حساب فتح ويسلان (قسم الهواة).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.