الفدرالية الديموقراطية للشغل تنظم اعتصام أمام البرلمان


أخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 11:23 صباحًا
الفدرالية الديموقراطية للشغل تنظم اعتصام أمام البرلمان

قررت الفدرالية الديموقراطية للشغل تنظيم اعتصام امام مقر البرلمان لمدة يومين ابتداء من الواحدة من زوال يوم  الثلاثاء لكافة المسؤولين النقابيين مركزيا وقطاعيا ومحليا.

ودعت الفدرالية، بحسب بيان أوردته جريدة (الاتحاد الاشتراكي) في عددها الصادر اليوم الاثنين ، “كافة مناضليها الى التعبئة القوية لإنجاح هذه المحطة النضالية ودعم كل المبادرات النضالية المناهضة للقرارات الحكومية الرامية إلى ضرب حقوق ومكتسبات الطبقة العاملة ” وفي مقدمتها مسيرة 24 يوليوز الجاري.

وأكدت الفدرالية أن هذا الاعتصام يأتي بالخصوص احتجاجا على ” الاوضاع الاجتماعية المرتدية للفئات الواسعة من الشعب المغربي،وإصرار الحكومة على مواصلة سن إجراءاتها التفقيرية في حق الشغيلة المغربية، وآخرها تمريرها لمشاريع الإجهاز على مكسب التقاعد بمجلس المستشارين ومسارعتها الزمن لاستكمال مسلسل الاجهاز على هذا المكسب بمجلس النواب خلال هذا الاسبوع “.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.