الفقيه بصالح: اعتقال استاذ الفلسلفة يمارسة الجنس مع تلميذته داخل سيارته


أخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2016 - 8:44 صباحًا
الفقيه بصالح: اعتقال استاذ الفلسلفة يمارسة الجنس مع تلميذته داخل سيارته

قالت مصادر ان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لمدينة الفقيه بنصالح، امر يوم السبت، بوضع أستاذ مادة الفلسفة رهن الإعتقال الإحتياطي وإيداعه السجن المحلي على ذمة التحقيق في ملف الفساد مع تلميذة قاصر.

وأوردت جريدة ”الأخبار” في عددها ليوم الاثنين، أن متابعة المتهم جاءت بعد إحالته نهاية الأسبوع الجاري، من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية الفقيه بنصالح، والتي كانت قد أوقفت المتهم، يوم الخميس الماضي، في حالة تلبس رفقة التلميذة داخل سيارته الخاصة وهو يمارس الجنس مع الضحية.

واضاف المصدر ذاته، أن التحقيقات الأولية كشفت على أن المتهم قد تعرف على الضحية بداية السنة الجارية واستدرجها أكثر من مرة إلى خارج المدينة و اختلى بها، قبل أن يتم ضبطهما من طرف خلية الدرك الملكي بالمدينة.

فيما سارعت زوجته فور علمها بوضع المشتبه به تحت الحراسة النظرية ، إلى تقديم تنازل لفائدته حول تهمة الخيانة الزوجية، في حين سُلمت الضحية لولي أمرها لكونها ما زالت قاصر.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.