الفنان المغربي محمد عدلي يقدّم “حالة خاصة” للأغنية المغربية


أخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2015 - 6:17 مساءً
الفنان المغربي محمد عدلي يقدّم “حالة خاصة” للأغنية المغربية

يعود الفنان المغربي محمد عدلي، الذي يتميّز بأسلوبه الخاص بعمل جديد يسعى من خلاله أن يحدث ليحدث نقلة نوعية في الأغنية المغربية.

ويصف السينغل الخامس لمحمد عدلي الذي يدخل في صنف الإليكتروپوپ حالة السعادة التي يعيشها أي عاشق وهو إلى جانب محبوبته. الأغنية تحت عنوان “حالة خاصة”، وهي من كلمات وألحان محمد عدلي، أما الماستورينغ فقد تولى مهمته المغربي رازق المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر أن محمد عدلي شارك في برنامج اكتشاف المواهب أحلى صوت على قناة ام بي سي في نسخته الأولى، حيث وصل إلى المرحلة الثالثة من العروض المباشرة وانتهى مشواره بالبرنامج في المرحلة النهائية.

ومنذ عودته إلى المغرب بعد هذه التجربة، اشتغل محمد عدلي جاهدا ليصل إلى آذان وقلوب الجمهور المغربي العاشق كل جديد، وهو ما جعله يكون من بين الفنانين المغاربة للمشاركة في نسخة هذه السنة من مهرجان موازين إيقاعات العالم ليلتقي مع عشاقه بمنصة سلا المخصصة للموسيقى المغربية، وذلك يوم السبت 30 مايو 2015.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.