القيادي في جماعة العدل والاحسان فتح اله ارسلان لا يريد تفتيشه في مطار الدار البيضاء


أخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2015 - 4:24 مساءً
القيادي في جماعة العدل والاحسان فتح اله ارسلان لا يريد تفتيشه في مطار الدار البيضاء

رغم ان كل المواطنين يخضعون لتفتيش دائم بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، خصوصا في الاونة الاخيرة بعد تعدد مخاوف الارهاب المتعدد، الا ان قيادي في جماعة العدل والاحسان فتح الله ارسلان يريد البحث عن الاختلاف والاستتناء وكأنه ليس كالمواطنين الاخرين.
وهذا ما جعل جماعته تقول ان فتح الله أرسلان نائب الأمين العام والناطق الرسمي لجماعة العدل والإحسان تعرض يومه الأربعاء 18/11/2015 لتأخير غير مبرر بمكان التأشير على الجوازات استمر إلى قبيل إقلاع الطائرة ب 15 دقيقة من قبل المصالح الأمنية بمطار الدار البيضاء وهو متوجه خارج البلد لحضور المؤتمر العربي العام حول القدس وفلسطين . …”
واضافت الجماعة المتطرفة” أن الأستاذ أرسلان يتعرض لمثل هذه الاستفزازات ولتفتيش غير مبرر كلما هم بمغادرة البلد أو رجع إليه. وإننا ندين هذه الإجراءات التعسفية، وهذه المضايقات غير المبررة، ونعدها عرقلة لممارسة الحق في التنقل والسفر، خاصة والأمر يتعلق بشخصية معروفة مثل الأستاذ فتح الله أرسلان، وندعو الجهات المعنية إلى الكف عن هذا الشطط في استعمال السلطة….”


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.