الكوميدي الفرنسي فرانك ديبوسك يصف المغرب بالبلد المتخلف ثقافيا


أخر تحديث : الخميس 16 يونيو 2016 - 3:29 مساءً
الكوميدي الفرنسي فرانك ديبوسك يصف المغرب بالبلد المتخلف ثقافيا

صف الممثل الكوميدي الفرنسي الشهير فرانك ديبوسك، خلال حديث له مع “تيلي ستار” المغرب بالبلد المتخلف ثقافيا، والذي يلزمه الكثير من العمل.

تعليقات الفكاهي الفرنسي المستفزة للمغاربة جاءت أثناء حديثه عن مشاركته في الدورة الأخيرة لمهرجان الضحك بمراكش، بالجزء الثالث من الفيلم الكوميدي الفرنسي “Camping” والذي لم ينل إعجاب المغاربة.

وقال “من الصعب العمل هنا، لأننا نعلم جيدا، أن هناك عشرة قرون من التخلف الثقافي..النساء محجبات، الأطفال يغادرون قاعة العرض..كان هناك مشهد للكرة الشاطئية على الشاطئ..لازال هناك الكثير من العمل للقيام به”.

وأضاف “الفيلم الكوميدي الفرنسي Camping ممنوع على أٌقل من 16 سنة في المغرب، هذا أمر مثير للاهتمام…، السينما التي تنتشر هنا هي السينما الأمريكية”.

وسبق لصحيفة “لوفيغارو” الفرنسية أن قالت في تعليق لها على عرض الجزء الثالث من الفيلم الكوميدي الفرنسي Camping في مهرجان الضحك بمراكش، إن الفيلم بدل أن ينتزع الضحكات من المتفرجين أثار حفيظتهم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.