الكونفدرالية العامة للشغل تحصل على نتائج مهمة بالرباط وتصفع نقابة الأموي


أخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2015 - 10:41 مساءً
الكونفدرالية العامة للشغل تحصل على نتائج مهمة بالرباط وتصفع نقابة الأموي

حصلت الكونفدرالية العامة للشغل على نتائج مشرفة في انتخاب لجان متساوية الأعضاء ومناديب العمل بالرغم من حداثة تأسيسها.

وتفوقت على الكوندفرالية الديمقراطية للشغل التي كانت تعتبر قلعة للحصول على مقاعد بالرباط، خاصة في القطاع العام.

وتلقت نقابة الاموي صفعة قوية من الناخبين بجميع القطاعات سواء على مستوى القطاع العام او الخاص او شبه الخاص.

وهكذا نجد نقابة الاموي حصلت على مقعد واحد بوزارة التجهيز بالرباط، ومقعدين بوزارة المالية ومقعدين بالجماعات المحلية، ومقعد واحد بوزارة العلاقات مع البرلمان، وأربعة بوزارة العدل وخمسة بوزارة الصناعة التقليدية و3 مقاعد بالادارة المركزية بوزارة الشبيبة والرياضة، و7 مقاعد بالادارة المركزية لوزارة التجارة والصناعة و 7 مقاعد بالمندوبية السامية للتخطيط ومقعدين بوزارة الطاقة والمعادن.

في حين نجد الكونفدرالية العامة للشغل النقابة الفتية حصلت على 7 مقاعد بشركة تكميد و5 بشركة سيطا، و5 مقاعد بشركة افردا و 9بصندوق الايداع والتدبير، و4 مقاعد بشركة نوفيك، و4 بالمطبعة المعارف الجديدة، و6 بوزارة التجارة والصناعة و5 وخمسة مقاعد بالشركة العامة العقارية. و5 بغرف الصناعة التقيلدية ،  و2 بالجماعات المحلية و3 مقاعد بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب.و أربعة بالاذاعة والتلفزة ومقعدين بوزارة التضامن والاسرة….

وحصلت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل على نتائج جد سلبية ” صفر” بالرباط، وخاصة بقطاعات الاسكان والتعمير والتعاضدية العامة والتقافة والفلاحة ومندويية السامية للمقاومة واعضاء جيش التحرير وصفر بوزارة التضامن والاسرة….

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.