المحاكم ما زالت تجرجر “الفراع” رئيس بلدية الصويرة ومُخرب التعاضدية العامة للموظفين


أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2016 - 11:41 صباحًا
المحاكم ما زالت تجرجر “الفراع” رئيس بلدية الصويرة ومُخرب التعاضدية العامة للموظفين

قالت مصادر صحفية، أن قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة بمحكمة الاستئناف بمراكش، استدعى «محماد الفراع»، الرئيس السابق لبلدية الصويرة، من أجل التحقيق معه في شأن ظروف وملابسات تفويت عقار في ملكية المجلس الجماعي للصويرة بثمن زهيد، وذلك بعدما قرر الوكيل العام بمحكمة جرائم الأموال بالمحكمة ذاتها توجيه تهمة «تبديد أموال عامة» إليه.

وبحسب المصادر نفسها، فإن يوسف الزيتوني، قاضي التحقيق المكلف بجرائم المال العام، وجه استدعاء إلى محماد الفراع، الرئيس السابق لبلدية الصويرة، من أجل الخضوع للتحقيق التمهيدي خلال النصف الثاني من شهر أبريل المقبل، كما استدعى كلا من خديجة لبضر، المستشارة الجماعية السابقة ببلدية الصويرة ورئيسة الفرع المحلي للمركز المغربي لحقوق الإنسان بالمدينة ذاتها، والتي سبق أن تقدمت بشكاية إلى الوكيل العام ضد محماد الفراع، متهمة إياه بـ«تبديد أموال عامة والاغتناء غير المشروع عبر تفويت عقارات إلى الغير بأثمان زهيدة». كما استدعى قاضي التحقيق (س.ش) الذي سبق أن استفاد من عقار في ملكية المجلس البلدي للصويرة بثمن زهيد. هذا الأخير الذي ظل متمسكا بعقاره رافضا التنازل عنه، خلال الاستماع إليه من طرف الشرطة القضائية، مؤكدا أنه اشتراه بطريقة قانونية ومشروعة.
عن الاخبار

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.