المريزق لـ”سياسي”: أدعو نبيلة منيب لمناظرة كبرى لمواجهة الياس العماري


أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 2:22 مساءً
المريزق لـ”سياسي”: أدعو نبيلة منيب لمناظرة كبرى لمواجهة الياس العماري

بعد الجدل الذي اثاره تصريح الامينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد نبيلة منيب، بخصوص الشواهد الدراسية للأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة الياس العماري، قال عضو المكتب السياسي في حزب البام، الدكتور مصفى المريزق، اني ادعو منيب الى مناظرة نلفزيونية مع الياس العماري.

واضاف المريزق في تصريح ل” سياسي”، الشواهد  الجامعية والدراسية لا تعتبر عن فطنة وذكاء صاحبها، ولا يمكن اعتبارها شهادة تؤهل الاستادذالجامعي ان يوزع صكوك الغفران.

واكد المريزق، ان اغلب الكتاب والمفكرين الذين صنعوا التاريخ  هم صوفيين وفقراء وعصاميين…و الناس  الذي تتكلم عنهم منيب  لا يمكن مقارنته عطائهم بالشواهد التي اصبحت متاحة امام الجميع، نظرا لتضيحات ونضال الحقوقيين في زمن الرصاص.

واكد المريزق ان النقاش حول الشواهد أمر مغلوط، و  انه مستعد لاقناع العماري لتناظر مع منيب، والحكم يبقى للشعب المغربي. وان النضال حقيقي في يبقى ب” تقطاع السباط”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.