المستشار المحرشي ديال البام “لضرب الغرزة” يخلق جدلا بدخوله لمجلس المستشارين بآفخم سيارة


أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 11:07 صباحًا
المستشار المحرشي ديال البام “لضرب الغرزة” يخلق جدلا بدخوله لمجلس المستشارين بآفخم سيارة

يتداول موظفو مجلس المستشارين  بشكل واسع كيف دخل المستشار البرلماني العربي المحرشي المنتمي لحزب الاصالة والمعاصرة٫ بسيارة من النوع الرفيع جدا٫ تساوي ازيد من 200 مليون ٫Maserati 4*4

وهو المكلف بمهمة “محاسب” المجلس الذي يرآسه رفيقه في الحزب حكيم بنشماس.

المحرشي الذي حصلت ابنته وىام لصغر برلمانية على المقعد البرلماني ، والجدل الذي صاحب ظهورها في افتتاح البرلمان٫ يبدو انه راكم تروه مهمة في زمن قياسي٫ وهو المعروف بخرجاته الغريبة في الدفاع عن متهمي “الكيف والحشيش” والذي نظم ندوة صحفية الاحد الماضي بوزان دفاعا عن ابنته البرلمانة التي ترشحت ضد المستشاريين الباميين بوزان.

المحرشي٬ بظهوره بسيارته الفارهة٫ جعلت البعض في القبة البرلمانية يتداولون ما قاله البرلماني الاستقلالي “بنعلال” في رده في وق سابق” انا ما تنضربش الغرزة” في اشارة الى امتهان المحرشي الخياطة قبل ان يصبح من اكبر اثرياء المغرب والبام…وهو الذي التزم الصمت بعد رد وزير العدل والحريات مصطفى الرميد عليه في قضيه متابعه متهمي ” الكيف”؟

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.