المغربية حليمة السعيدي إلى جانب نجمات عربيات في مسلسل ” البيت الكبير”


أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 2:38 مساءً
المغربية حليمة السعيدي إلى جانب نجمات عربيات في مسلسل ” البيت الكبير”

أقدم المنتج العربي حسين عسيري على تجربة فريدة و سابقة في مجال الأعمال الدرامية. وذلك بإنجاز مسلسل ضخم الاول من نوعه الموجه للعرض في تركيا. وقد إجتمع لعسيري كل شروط نجاح مسلسل “البيت الكبير”. من ممثلين بارزين و نجمات عربيات من بينهن ملكة جمال الشرق الأوسط المغربية حليمة السعيدي. التي تخوض اولى تجاربها الدرامية في هذا المشروع الضخم.
ومن المنتظر أن يبث المسلسل خلال رمضان المقبل في عدد من القنوات العربية من بينها القناة الثانية المغربية، ومن المستجدات التي شكلت لحظة فارقة في تاريخ المسلسلات العربية أن تتم دبلجة “البيت الكبير” إلى اللغة التركية. ليكون القائمون على العمل قد حققوا بذلك أول دخول درامي عربي إلى تركيا.
وينتظر العديد من المغاربة بث المسلسل، بعد أن تابعوا نجمتهم حليمة السعيدي وهي تواصل تألقها في مسيرتها الفنية. كما استحسن العديد من المتتبعين، أن تكون فاتحة أعمال حليمة السعيدي ، مسلسل من العيار الثقيل تحت إشراف طاقم مهني وحرفي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.