الملاكم المغربي الخروبي يودع الأولمبياد من دور ثمن النهاية


أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 7:45 صباحًا
الملاكم المغربي الخروبي يودع الأولمبياد من دور ثمن النهاية

خرج الملاكم المغربي أشرف الخروبي، مساء أمس الإثنين، من دور ثمن نهاية وزن 52 كلغ ضمن منافسات الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بريو دي جنيرو .

وودع الخروبي، المنافسات بعد تعثره أمام الكوبي فييتيا يوزباني، الذي أعفي من الدور التمهيدي، بثلاث جولات للاشيء في النزال الذي جمع بينهما بالقاعة المغطاة ريو سانترو. وكان الخروبي قد تأهل إلى دور ثمن النهاية بعد تفوقه في الدور التمهيدي على موروكي جيريميا موخوتو من ليسوتو بإجماع الحكام في النزال الذي جمع بينهما بالقاعة ذاتها.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، قال أشرف الخروبي إن النزال كان قويا ومثيرا بحكم أن خصمه بطل عالمي وخسر معه في بطولة العالم بقطر بفارق نقطة واحدة، ويمتاز بتوجيه الضربات القوية والمتقنة باليد اليسرى وهو ما أربكه كثيرا وصعب من مأموريته.

وأضاف أن الملاكم الكوبي يتوفر على تقينات جد عالية وينتمي لمدرسة رائدة في هذا النوع الرياضي، الذي يتطلب تداريب وتمارين مكثفة على مدار السنة، كما أنه ملاكم متمرس كسب تجربة كبيرة خاصة في السلسلة العالمية للملاكمة الاحترافية، التي خاض فيها أزيد من مائة نزال.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.